اعلان

تامر حسني يلغي حفل الجونة.. تعرف على السبب (صورة)

تامر حسني
تامر حسني

أعلن المطرب تامر حسني عن تأجيل حفل إطلاق ألبومه الجديد 'خليك فولاذي'، الذى كان من المفترض إقامته في الجونة خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل في القاهرة قريباً، خاصة أن تامر مشغول حالياً بوضع اللمسات الأخيرة والنهائية على الألبوم الذى يعد من أقوى الألبومات التى قدمها خلال السنوات الماضية.

وكتب تامر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام' خاصية الإستوري : 'مسا العسل على احلى ناس تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا'.

وتمكنت أغنية تامر حسني الجديدة التي تحمل اسم 'فجأة افترقنا' من البومه الجديد خليك فولاذي، من تحقيق نسبة مشاهدة عالية بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية 'فجأة افترقنا'، من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف وألحان تامر على وتوزيع يحيى يوسف، وحصدت الأغنية على يوتيوب نحو 2 مليون ونصف مشاهدة بعد أقل من يوم على طرحها.

وكان تامر قد استقر على تقديم 11 أغنية بألبومه 'خليك فولاذي'، وقيامه بتجهيز الماستر النهائي، ولكنه عاد مجددًا للعمل على الألبوم في سبتمبر الماضي وضم إليه أغنية جديدة وارتفع عدد الأغاني إلى 12، والسبب موضوع اجتماعي كتبه الشاعر حمادة السيد، وألحان مديح محسن، قرر تامر ضم الأغنية إلى الألبوم وتصويرها أيضًا، وهي من توزيع أمير محروس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني لرضا سليم