اعلان
اعلان

بعد تعرضها للسخرية.. مها الصغير تستضيف زوجها أحمد السقا في برنامج "It's Show Time" (فيديو)

أحمد السقا وزوجته
أحمد السقا وزوجته

حل الفنان أحمد السقا ضيفا في برنامج it's Show Time' على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، واستغلت مها الصغير زوجة الأخير وجوده ضمن الحدث وتحدث السقا عن سعادته بتكريم مهندس الديكور أنسي أبو سيف، مشيرا إلى مشاركته معه في فيلم 'إبراهيم الأبيض'.

وأشار أحمد السقا أن فيلم 'The Furnance' هو أكثر فيلم سيحرص على مشاهدته كونه من بطولة أحمد مالك، كما شهد اللقاء موقف طريف حيث مرت الفنانة منة شلبي خلف أحمد السقا وزوجته لتمازحهما يقول 'أيوه يا عم.. أيوه يا عم'.

وتعرضت مها الصغير للسخرية من قبل رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها في افتتاح مهرجان الحونة السينمائي 2020 مرتدية فستان طول من اللون البطيخي وفوقه جاكيت بدلة، حيث قال أحدهم 'شهامة السقا خلت مراته تلبس جاكيت'.

#GFF20 LIVE from the opening of the fourth edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Go to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 23, 2020 at 10:44am PDT

وقال الفنان أحمد السقا، أثناء لقائه في برنامج The Insider بالعربي، بحفل افتتاح مهرجان الجونة عن إطلالة زوجته مها الصغير : 'أنا غلطت لبستها الجاكيت بتاعي وخدت الجاكيت بتاعها'.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة والبداية مع #أحمد_السقا والمزيد في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @ahmedelsakaeg

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 25, 2020 at 2:07pm PDT

وينتظر أن يستمر مهرجان الجونة السينمائي 2020 حتى يوم 31 أكتوبر الجاري، ويشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، 'استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ '.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل