المشرف العام على التحرير داليا عماد

صاحبة أجرأ صورة في الجونة ترد على منتقديها: كلنا عندنا صور وحشة (فيديو)

أهل مصر
 جورجينا طواف
جورجينا طواف
اعلان

تعرضت الفنانة الشابة جورجينا طواف، للتنمر خلال ظهورها في أول يوم من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة وذلك بسبب ظهورها بملابس شبه عارية الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا مما دفعهم للتنمر عليها.

من هي جورجينا طواف صاحبة أجرأ إطلالة على سجادة الجونة الحمراء؟ | خبر | في  الفن

ونشرت "طواف" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام" فيديو خاص توضح فيها سبب ظهورها بتلك الملابس، بأن الجميع لديهم صورًا تُظهرهم بشكل مثير مثلما حدث معها في مهرجان الجونة والصور التي اثارت الجدل و أظهرها بوزن زائد ولذلك تعرضت للتنمر والسب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى إثر ذلك ظهرت جورجينا أمام كاميرا هاتفها وهي تستعرض رشاقتها أمام متابعيها وجمهورها مؤكدة أن الصورة تم التقاطها من زاوية "غلط" على حد تعبيرها.

جورجينا طواف تتحدث عن إطلالتها الجريئة

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Oct 27, 2020 at 6:31am PDT

جورجينا طواف ممثلة مصرية درست رقص الباليه تخوض أول تجاربها مسلسل الزوجة 18 وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، وتدور قصته حول رجل أعمال شاب، يتورط في متاعب عدة، بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية، وشارك في بطولته ناهد السباعي، هيدي كرم، محمود البزاوي، سلوى خطاب، إيناس كامل، ونور الكاديكي.

مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة @elgounafilmfestivalofficial #GFF #GFF4 #GFF20 In @vivian.moawad 💫⭐🔙

A post shared by Georgina Tawaf - چورچينا طواف (@georgianatawaf) on Oct 24, 2020 at 2:28am PDT

وينتظر أن يستمر مهرجان الجونة السينمائي 2020 حتى يوم 31 أكتوبر الجاري، ويشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ ".

عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يعود إلى القاهرة والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية إلى ليبيا