المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأسود يسيطر على إطلالات الفنانات في خامس أيام مهرجان الجونة

أهل مصر
امينة خليل
امينة خليل
اعلان

حرصت عدد من الفنانات على حضور فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي 2020، التي بدأت يوم الجمعة الماضي وسط حضور العديد من صناع الفن من مخنلف دول العالم، وتتواصل الفعاليات حتى يوم 31 من الشهر الجاري.

وظهرت عدد من الفنانات اليوم وهن يرتدين إطلالات سوداء، منهم الفنانة لقاء الخميسي التي ارتدت فستان أوف شولدر طويل، وحرصت على إرجاع شعرها للخلف وارتداء حلق.

كما إرتدت الأسود الفنانة علاء رشدي التي ظهرت برفقة زوجها الفنان أحمد داوود، وظهرت بفستان مكشوف من الأعلى، وعقد كبير في رقبتها، وإرتدى زوجها بدلة حمراء اللون.

وإرتدت الفنانة سلمى أبو ضيف ملابس سوداء اللون ايضا، مكشوفة من ناحية الكتفين وإرتدت عقد في رقبتها وحلقين، وإمسكت في يدها حقيبة سوداء اللون ايضاً.

كما ظهرت الفنانة الكبيرة يسرا بملابس سوداء في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، وارتدت فوق كتفيها شال متعدد الالوان.

واطلت رانيا يوسف اليوم بملابس جريئة للغاية في مهرجان الجونة حيث ارتدت فستان قصير يكشف ساقيها ومكشوف من منطقة الصدر بشكل لافت، ويعتبر من اجرأ الإطلالات في المهرجان حتى الان.

رانيا يوسف رانيا يوسف

وحضرت الفنانة أمينة خليل ايضا في مهرجان الجونة السينمائي 2020 اليون وهي ترتدي فستان أسود طويل مكشوف من عن أحد كتفيها، وإرتدت حلقين من اللونين الأحمر.

إقرأ أيضاً:
اعلان