اعلان

مفاجأة.. رانيا يوسف في خامس أيام الجونة السينمائي بفستان قديم (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة بفستان لامع من اللون الأسود، مفتوح من أعلى منطقة الصدر أظهر جسدها بالكامل.

رانيا يوسف

وتألقت رانيا يوسف بإطلالة جريئة ربما تتفوق على إطلالة فستان البطانة الذي ارتدته قبل عامين في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت ملابس أشبه بالمايوه، وقد تتعرض لإنتقادات لاذعة من قبل جمهورها بسبب إطلالتها التي ظهرت بها اليوم.

وبالبحث عن ذلك الفستان عرف 'أهل مصر' أن النجمة رانيا يوسف ارتدت ذلك الفستان في أحد المناسبات الخاصة، دون أن يلاحظ أحد من جمهورها ذلك الفستان خاصة أنها لم تظهر به في مهرجان أو حدث كبير.

رانيا يوسفرانيا يوسف

وفي افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 أطلت رانيا يوسف بفستان مثير أيضا، مفتوح من عند الساق ومكشوف من الصدر، كما نشرت اليوم جلسة تصوير عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، على إحدى شواطئ الجونة، وظهرت بأجرأ اطلالة لها منذ بداية الدورة الرابعة من الجونة السينمائي، حيث ارتدت هوت شورت قصير جدًا على مايوه بكيني.

رانيا يوسفرانيا يوسف

وينتظر أن يستمر مهرجان الجونة السينمائي 2020 حتى يوم 31 أكتوبر الجاري، ويشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، 'استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ '.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة