اعلان

رانيا يوسف بفستان مكشوف اليوم في مهرجان الجونة.. مصدر: "تعمدت الظهور بجراءة في هذا التوقيت لهذا السبب" (خاص)

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف مؤشرات بحث جوجل مصر وذلك عقب ظهورها الأخير في اليوم الخامس بمهرجان الجونة السينمائي بملابس جريئة ومكشوفة حيث وصفها الجمهور بالعارية.

فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي

علمت 'أهل مصر' من مصادر مقربة من الفنانة رانيا يوسف أنها سترتدي مساء اليوم الأربعاء في فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي فستان عاري الصدر ويكشف مفاتن جسدها، مشيرًا إلى أنها تعمدت أن تظهر منذ بداية المهرجان بإطلالات غير جريئة حتى تظهر كل الفنانات بإطلالاتهن الجريئة ثم تسحب التريند منهن في الأيام المتبقية من المهرجان.

اطلالة رانيا يوسف في مهرجان الجونة

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة بفستان لامع من اللون الأسود، مفتوح من أعلى منطقة الصدر أظهر جسدها بالكامل.

رانيا يوسف بالهوت شورت

ونشرت أمس الثلاثاء الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، صور جديدة لها على إحدى شواطئ الجونة، وظهرت بأجرأ اطلالة لها منذ بداية الدورة الرابعة من الجونة السينمائي، حيث ارتدت هوت شورت قصير جدًا على مايوه بكيني.

اطلالات رانيا يوسف

واعتادت رانيا يوسف على الظهور بملابس مكشوفة وجريئة في المناسبات والمهرجانات الفنية وفي كل مرة تتصدر مؤشرات جوجل بسبب انتقاد الجمهور لها ولجراءتها.

WhatsApp
Telegram