اعلان

وصلةرقص لأيتن عامر في الجونة على أغنية "سالمونيلا" (فيديوهات)

أيتن عامر وزوجها
أيتن عامر وزوجها

ظهرت الفنانة أيتن عامر، مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب في وصلة رقص جديدة على أغنية 'سالمونيلا' للمطرب تميم يونس وذلك خلال حضورهما في هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة.

وظهرت آيتن في الفيديو الذي نُشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام' وهي ترقص مع زوجها وتنسجم معه على موسيقى الأغنية وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير مؤكدين إعجابهم بالثنائي.

#عرب_وود أيتن عامر ترقص مع زوجها على أنغام "عشان تبقي تقولي لأ" خلال حضورهما إحدى حفلات مهرجان الجونة

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 28, 2020 at 8:10am PDT

وفي وقت سابق نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، وصلة رقص للفنانة أيتن عامر مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت آيتن برفقة زوجها ترقص على أغنية 'هنعمل لغبطيطا' وتفاعلت بشكل كبير مع الأغنية التي قام بغنائها عمر كمال وحسن شاكوش، وتفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع الفيديو الذي نشره كمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وينتظر أن يستمر مهرجان الجونة السينمائي 2020 حتى يوم 31 أكتوبر الجاري، ويشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، 'استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا