المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبرز إطلالات نجمات الفن في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

أهل مصر
مهرجا ن الجونة السينمائي 2020
مهرجا ن الجونة السينمائي 2020
اعلان

أطلت اليوم الخميس، عدد من نجمات الفن على مهرجان الجونة السينمائي، على السجادة الحمراء، في فعاليات الدورة الرابعة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وستستمر حتى يوم 31 من الشهر ذاته، بحضور العديد من الفنانين من مختلف دول العالم.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، اليوم، بشكل جرئ للغاية مرتدية فستان رمادي اللون لامع مكشوف من منطقة الصدر والبطن، وعرضتها هذه الإطلالة لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

Before hitting the Red Carpet of @elgounafilmfestivalofficial @asoryofficial @the.diamond.center @haithamdahab00 @manargamilmakeupartist

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Oct 29, 2020 at 12:17pm PDT

وأطلت الفنانة ميرهان حسين، في مهرجان الجونة السينمائي 2020، وهى ترتدي جمبسوت كحلي اللون مفتوح من الأعلى مع عقد في الرقبة وتسريحة شعر ذيل حصان.

#عرب_وود ندا موسى بأول ظهور على السجادة الحمراء في #مهرجان_الجونة_السينمائي في سادس أيامه

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 28, 2020 at 9:54am PDT

وظهرت الفنانة ندى موسى، في مهرجان الجونة السينمائي 2020، وهى ترتدي فستان أبيض أوف شولدر، مع تسريحة شعر كيرلي ووضع مكياج قوي.

وجذب مهرجان الجونة هذا العام أفضل الأفلام من جميع أنحاء العالم، ومن أبرز الأفلام التي تعرض في المهرجان، الفيلم الأسترالي "حارس الذهب"، ويُجسد بطولته الفنان أحمد مالك، في أولى خطوات نحو العالمية، بجانب أفلام، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ".

إقرأ أيضاً:
اعلان