اطلاتها الجريئة في الجونة السينمائي ليست الأولى.. من هي مريهان حسين المثيرة للجدل؟ (صور)

مريهان حسين
مريهان حسين

ظهرت الفنانة مريهان حسين في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة باطلالات اثارة الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت قائمة 'التريند' بسبب ارتدائها 'جامبسوت' جريء له فتحتين على الخصر ومكشوف من الصدر ولها اكمام واسعة وشفافة بجانب بنطال ينتمي لموضة الشاليستون ليعكس جمالها وأنوثتها وقوامها الممشوق وها نحن نرصد لكم بعض من اطلالاتها التي أثارت الجدل من قبل.

مريهان حسين بالكاش مايوه

نشرت مريهان حسين عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، صور لها أثناء عطلتها الصيفية هذا العام على أحد شواطئ الساحل الشمالي حيث ظهرت بملابس مثيرة على الشاطئ وعلقت أيتن عامر وكتبت لها: 'قمر ماشاء الله'. وكانت قد ارتدت ملابس سباحة من النوع 'البيكيني' وارتدت فستان كاش مايوه كحلي وكان له فتحتين من الجانب تكشف ساقيها.

مريهان حسين بالهوت شورت

وكذلك نشرت مريهان حسين صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي ترتدي شورت أبيض مثير وقميص زيتي وكانت تحمل بيديها شال صيفي خفيف وها نحن نصدر لكم بعض من اطلالاتها في صيف 2020.

ماريهان حسين بالبيكي في حمام السباحة

ظهرت مريهان حسين في حمام السباحة ليلا بالبيكني الاسود الذي كشف ظهرها بالكامل في الساحل الشمالي وكانت قد رفعت شعرها واظهرت الوشم الذي كان في اول ظهرها.

مريهان حسين تتالق في عطلتها الصيفية

حصلت مريهان حسين على تعليقات ايجابية كثيرة حيث ظهرت بفستان ابيض اللون رسم عليه ورود بدرجات اللون الازرق في الساحل الشمالي وكانت قد تركت شعرها ينسدل على ظهرها وكان للفستان فتحات بسيطة عند الأكمام مما أعطت لها اطلالة اكثر أنوثة

مريهان حسين تقلد الفنانة فيفي عبده

نشرت ماريهان حسين فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو لها و هي ترقص مقلدة فيفي عبده حيث غيرت شكلها 180 درجة بالمكياج و الباروكة و الاكسسوارات الى الفنانة فيفي عبده و علق احد جمهور ماريهان حسين: 'انا شايف فيفي عبده بجد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل