اعلان

لحظة بكاء بشرى أثناء إعلان خطبتها في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

بشرى تدخل في نوبة بكاء أثناء إعلان خطبتها في ختام مهرجان الجونة (فيديو)
بشرى تدخل في نوبة بكاء أثناء إعلان خطبتها في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للحظة بكاء الفنانة بشرى خلال حفل خطوبتها عقب ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

ويظهر مقطع الفيديو مفاجأة بشرى أثناء سيرها مع الفنان خالد الصاوي في حفل الختام بقدوم سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر، من خلفها وإعلانه خطبتها جاثيًا علي ركبته ومقدما لها خاتم الخطوبة؛ مما جعلها تدخل في نوبة بكاء من شدة فرحها، وهذا عقب حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور العديد من نجوم الفن.

كانت بشرى قد صرحت أنها تفاجأت بخطوبتها بعد حفل توزيع ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بالأمر وأن العريس تآمر مع خالد الصاوي وعدد من أصدقائها ليفاجئوها بالأمر.

يذكر أن بشرى كانت متزوجة لمدة 5 سنوات تقريباً وأنجبت طفلين 'إسماعيل وليلى' قبل أن يقع الطلاق من رجل الأعمال الذي يدعى 'عمرو رسلان'، وكانت قد حاولت إخفاء خبر الطلاق لمدة حتى صرحت بالموضوع أخيراً في لقاء تلفزيوني.

تصريح بشرى جاء فيه أن زواجها كان أخبر خطأ في حياتها بسبب وضعها النفسي الذي كان سيئاً تلك الفترة بسبب وفاة والدها، وكذلك الأمر مع طليقها الذي توفي والده قبل زواجهما.

يُذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي