المشرف العام على التحرير داليا عماد

عمرو دياب ينشر صور حفله في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

أهل مصر
عمرو دياب
عمرو دياب
اعلان

نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور خلال إحيائه حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن المصري والعالمي.

وتألق عمرو دياب أمس في حفله بمهرجان الجونة واشعل اجواء المهرجان بتقديمه العديد من أغانيه القديمة والجديدة واغاني آخر ألبوماته، بجان الاغاني السينجل التي طرحها الفترة الأخيرة.

وقدم الهضبة العديد من الأغنيات، "لو اتساب أجمل عيون أماكن السهر، وبرج الحوت، ويتعلموا، ويوم تلات، وأغنية وياه، وأغنيته الجديدة الجو جميل التي طرحها منذ أيام قليلة.

#AmrDiab performed live last night at the closing of the Fourth Edition of #ElGounaFilmFestival

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Oct 31, 2020 at 4:20am PDT

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة يوم 23 اكتوبر ، وشهد 99 طلب تقديم (65 مشروعًا في مرحلة التطوير، و34 فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج) من جميع أنحاء العالم العربي. تمت مراجعة هذه الطلبات من قِبل لجنة من السينمائيين المتخصصين، واختيار 12 مشروعًا في مرحلة التطوير (8 مشاريع روائية طويلة و4 مشاريع وثائقية طويلة)، و6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج (5 أفلام روائية طويلة، وفيلم وثائقي طويل) بناءً على المحتوى والرؤية الفنية وإمكانية التنفيذ المالية، كما أثنت اللجنة على المستوى المميز للمشاريع المُقدمة للمنطلق.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حدث ليلا.. الصحة تسجل 601 إصابة بكورونا.. تدهور الحالة الصحية ليوسف شعبان.. بايدن يكشف تفاصيل مكالمة العاهل السعودي