المشرف العام على التحرير داليا عماد

رانيا يوسف: أنا وبنتي حرين في لبسنا.. واللي مش عاجبه ميبصش

أهل مصر
رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها
اعلان

ردت الفنانة رانيا يوسف على الهجوم الذي شن عليها بعد إطلالاتها الجريئة في مهرجان الجونة السينمائي 2020، فضلا عن ظهور ابنتها برفقتها في حفل الختام بفستان البطانة الشهير.

وعلقت رانيا يوسف على هذه الأمور عن طريق مداخلة هاتفية ببرنامج "Mbc Trending"، قائلة إنها لم تختار لابنتها نانسي ارتداء الفستان لكن هذا الأمر كان فكرتها، وان نجلتها اخبرتها أنها ترغب في الذهاب معها إلى ختام مهرجان الجونة وارتداء الفستان، مشيرة إلى أنها وافقت وقالت لها إن تفعل ما تريد.

وأضافت رانيا يوسف، أنها لا تختار لابنتها ملابسها لكن الأجيال الجديدة تعرف جيدا كيف تختار كل شئ، مشيرة إلى أن مهمتها تتمثل في أن تصرف عليهما وهي تختار لنفسها كل شئ، مؤكدة على أن ابنتها هي من نختار لها ملابسها وأعمالها الفنية.

وأوضحت أن أبنائها يعتبرونها قدوة لهم، ويفعلون كل ما يحلو لهم طالما لا يؤذون أحد، وأكملت قائلة بلهجة حادة :"بنتي مش فنانة ومن حقها تلبس اللي هي عايزاه من غير ما حد يهاجمها.. ودي حرية شخصية والفنانة كمان حرة تلبس اللي هي عايزاه واللي مش عاجبه مايبصش مش مشكلتي، السوشيال ميديا بقيت حاجة سخيفة أوي وكل اللي ملوش رأي ولا ذوق بيتدخل في حياة الآخرين".

عاجل
عاجل
الصحة: 15 مصابا ولا يوجد وفيات فى حادث قطار الشرقية