اعلان

درة تبكي في حفل زفافها على هاني سعد (فيديو)

حفل زفاف درة
حفل زفاف درة

أثار بكاء درة في حفل زفافها إعجاب العديد من جمهورها بعد تصدر صور زفاف درة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفنانة التونسية في مقطع فيديو من حفل زفافها على مهندس الديكور هاني سعد، وهي تبكي خلال رقصهما سويا على اغنية خدني بين ايديك للمطرب حميد الشاعري.

ويحضر حفل زفاف درة عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد السقا وخالد الصاوي، وشريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن وبشرى.

وفاجأت درة اليوم محبيها وجمهورها، بحفل زفافها على هاني سعد والذي جاء في اجواء من السرية، بعدما نفت خلال الأيام الماضية أي علاقة عاطفية بهاني سعد، ونفت الأقاويل التي تحدثت عن حفل زفافهما.

وشنت النائبة السابقة وزعيمة ما سمي بـ'اعتصام الرحيل 2'، فاطمة المسدي، هجوم على درة بسبب زواجها من رجل أعمال مصري وما أشيع حول أنها الزوجة الثانية وفق القانون المصري الذي يسمح بتعدد الزوجات، وقالت لها:' الجميلة والأنيقة والمثقفة يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية.. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟، كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي'.

وتابعت المسدي حديثها قائلة'أنت جعلت المرأة التونسية اليوم ذليلة وشرعت لانتهاج الشريعة بعد أن افتككنا حريتنا منذ أكثر من ستين سنة.. الشريعة التي تعتبرك سيدتي عورة ومهنتك التمثيل تعتبرها ممارسة الدعارة.. فلا شكرا لك سيدتي على إذلال المرأة التونسية ومساهمتك في دعم الرجعية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف