اعلان

درة: "أنا متجوزة راجل مُطلق.. وما تكلمونيش تاني في الموضوع ده" (فيديو)

بين القيل والقال تحول زواج درة من هاني سعد إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمها الجمهور بأنها سرقته من زوجته الأولى، ووصفوها بأنها ضُرة وليس درة، خاصًة بعد أن صرحت منة هشام هاشم، الزوجة الأولى للمهندس هاني سعد، أنها مازالت على ذمته ثم عادت وحذفت منشورها.

أول تعليق من درة على زواجها من هاني سعد

خرجت درة عن صمتها بعد ساعات من زفافها من المهندس هاني سعد وقررت أن تُفجر مفاجأة، حيث قالت في تسجيل صوتي لبرنامج أحلى صباح المذاع على راديو موزاييك التونسي: 'أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة'.

وتابعت: 'حبيت أكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الإشاعات ويصطادو في الماء العكر ربي يهديهم. كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة اللي يعيشها هو ويعرفها هو وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا'.

واختتمت درة كلامها قائلة: 'أتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي، ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع وأطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألونيش في الموضوع هذا أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط'.

زواج درة وهاني سعد

واحتفل المهندس هاني سعد بحفل زفافه مساء أمس الاثنين على الفنانة التونسية درة في مدينة الجونة وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن الذين رقصوا واستمتعوا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

WhatsApp
Telegram