المطربة أديل ترفض 40 مليون جنيه استرليني بسبب عائلة كارداشيان

المطربة اديل
المطربة اديل

بعد خطف المطربة الإنجليزية أديل الأنظار، بعد أن فقدت وزنها بصورة كبيرة، بدأت تلفت انتباه أكثر من علامة تجارية عالمية التي تريد أن توافق أديل للترويج لها، ولكن ذكرت تقارير عالمية أن النجمة ذات العمر 32 عاماً، رفضت عرضاً تبلغ قيمته 40 مليون جنيه.

40 مليون لاديل

تقدم لاديل أكثر من عرض لتقديم إعلان عن نظام غذائي لفقد الوزن ولكن كانت أديل ترفض ذلك، وكشفت التقارير عن سبب رفض أديل، حيث إنها لا تريد أن تكون نسخة من نجمات تلفزيون الواقع الأمريكي الأخوات كارداشيان.

تلك العائلة الأكثر شهرة بالعالم 'كارداشيان' والتي تُعرف بجني المال بأسهل الطرق وتحقيق الربح السريع، من خلال حملات الإعلانات، ولكن النجمة الإنجليزية فضلّت التركيز على ألبومها الجديد.

أديل ضيفة في برنامج Saturday Night

الجدير بالذكر أن أديل كانت قبل أيام ضيفة للبرنامج الكوميدي الشهير Live.Saturday Night حيث غنت أغنيتها الشهيرة After All اثناء تواجدها على الهواء مباشرة، وسرعان ما تداول مقطع فيديو للنجمة العالمية وهي تغني أغنيتها الشهيرة After All بطريقة مختلفة، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والتي لاقت إعجاب الكثيرين من جمورها الذي يتنظر طرح إلبومها الجديد بفارغ الصب.

وخلال تقديمها للحلقة سخرت من فقدانها للوزن في الأونة الأخيرة، حيث خسرت أكثر من 45 كيلو جراما.

وقالت للجمهور ممازحة: 'أعلم أنني أبدو مختلفة منذ أخر مرة رأيتموني فيها، لكن هذا بسبب القيود التي فرضها فيروس كورونا، كان علي السفر بخفة عن ذي قبل ولم يكن بإمكاني إلا إحضار نصف جسدي'.

البوم أديل الجديد

وفجائت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (32 عاما) خلال ظهورها في البرنامج الشهير 'Saturday Night Live' الجمهور بأنها لم تنته بعد من إعداد ألبومها الغنائى، وذلك بالرغم من أن أديل تصدرت العديد من المواقع خلال الأشهر الماضية حيث أكدت أنها ستطلق البومها فى سبتمبر الماضى وتتوالى التكهنات ليعلنوا أنها ستطلق الألبوم خلال شهر أكتوبر الجارى، إلا أن تصريح أديل كان بمثابة مفاجأة للكثيرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً