اعلان

القصة الكاملة لإصابة نشوى مصطفى بالكورونا: "ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب"

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

أعلنت الفنانة الجميلة نشوى مصطفى أمس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' عن إصابتها بالكورونا.

وكتب الفنانة 'ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا .. اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل'.

وأردفت 'لو سمحتم الموضوع مش سهل ما تستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولى'.

وأثار المنشور قلق محبيها وجمهورها من كل مكان داعين الله لها بالشفاء العاجل.

وجربت الفنانة البروتوكول العلاجي لكنه لم يجد نفعًا ونشرت على صفحتها على الفيس بوك مستغيثة حيث قالت أنها تموت حرفيًا وأن بروتوكول العلاج لم يجد نفعًا وطلبت مساعدة وزارة الصحة لتساعدها وتنصحها بمشفى لتخضع فيه للعلاج.

نشوي مصطفي تثتغيث بوزارة الصحةنشوي مصطفي تستغيث بوزارة الصحة وعلى الفور استجابت وزارة الصحة لاستغاثتها حيث شارك ابنها محبيها على الفيس بوك وطمئنهم عليها وصرح بأنهم في سيارة الإسعاف الآن في طريقهم إلى المستشفى شاكرًا وزارة الصحة ونقيب الممثلين.

ابن نشوي مصطفي يطمئن محبيهاابن نشوي مصطفي يطمئن محبيهاويذكر أن الفنانة كانت تقدم برنامج 'بنت البلد' على قناة المحور وكانت آخر أعمالها السينمائية فيلم ' شاومينج' وشاركها البطولة الفنان صلاح عبد الله وبيومي فؤاد بجانب مسرحيتها 'عطل فني' بمشاركة أيتن عامر وأكرم حسني وهشام ماجد.

WhatsApp
Telegram