اعلان
اعلان

إصابة مذيعة راديو إنرجي بفيروس كورونا بعد تغطية فعاليات مهرجان الجونة

يارا العشري
يارا العشري
كتب : دينا دهب

بدأ عدد كبير من الفنانين والمذيعين الذين شاركوا في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بإعلان إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. وكانت آخرهم يارا العشري مقدمة برنامج الخلاصة على راديو إنرجي.

اصابة يارا العشري بكورونا

وأعلنت المذيعة يارا العشري منذ قليل إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت يارا عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، ' عملت تحاليل كورونا وطلعت إيجابية. اى حد قابلته يعزل نفسه وان شاء الله مكنش عاديت حد'.

اصابة ويجز بكورونا

كان أول من أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا من الذين تواجدوا في مهرجان الجونة مؤخرًا، مغني الراب ويجز حيث وأعلن عبر حسابه على موقع الصور الشهير 'انستجرام' إصابته بالفيروس المستجد، مطالبًا جميع من احتك به في الفترة الماضية بالتحليل للتأكد من سلامته.

نجوم اصيبوا في الجونة

اصابة سارة عبد الرحمن بكورونا

كما أن الفنانة سارة عبد الرحمن أعلنت أنها أيضًا أصيبت بكورونا عقب تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي وكتبت: ' أنا عملت تحليل كورونا و النتيجة طلعت ايجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل'.

اصابة ريم العدل بكورونا

وأعلنت أيضًا الستايلست ريم العدل خبر إصابتها بكورونا وكتبت: 'رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف'.

نجوم اصيبوا في الجونة

وتابعت: 'بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو