اعلان

العمر لك مأجور في إللي انت فارقته.. أصالة تصدر كليبها الجديد "لا تستسلم"

أصالة
أصالة

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن إصدار كليبها الجديد بعنوان 'لا تستسلم'، والتي أدته باللكنة الخليجية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية، وتنتجه شركة 'روتانا'.

كليب والله وتفارقنا

ونشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها من كليب أغنيتها 'والله وتفارقنا'، من ألبومها الجديد لا تستسلم وكتبت كوبليه من أغنيتها: 'العمر لك مأجور.. في إللي انت فارقته'، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، الحان ياسر بو علي وتوزيع طارق مدكور.

اغاني البوم أصالة الجديد لا تستسلم

ضم الألبوم أغنية 'وش كنت أقول' من كلمات بدر عبد المحسن، الحان عزوف، توزيع بشار سلطان، 'يا مثبت' من كلمات والحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية 'ما أعرف انطق'، من كلمات قوس، الحان سهم، توزيع رأفت، 'رفقا' من كلمات محمد أبو نعما، الحان سهم، توزيع خالد عز، 'الطف بحالي' من كلمات العالية، الحان سهم، 'دروب الاماني' من كلمات العالية، الحان ياسر بو علي، ويتضمن أغنية 'كالمعتاد' من كلمات سعودي البابطين، الحان سهم، توزيع خالد عز، 'نعم اشتاق' من كلمات قوس، الحان سهم، توزيع بشار سلطان، 'سوي' من كلمات قوس، الحان سهم، توزيع بشار سلطان، 'يوم لي' من كلمات قوس، الحان بازل، 'المحك' من كلمات يم، الحان عبد القادر هدهود، 'غيمتك' كلمات محمد عبد العزيز، الحان عزوف، 'نظرتي' من كلمات العالية، الحان عزوف.

كما يضم الألبوم أغنية 'انا معك' كلمات سعودي بن عبدالله، الحان سهم، توزيع رأفت، 'بيان' من كلمات واحد، الحان سهم، توزيع بشار سلطان، 'لا تستسلم' من كلمات سعودي بن محمد العبدالله الفيصل، الحان سهم، توزيع بشار سلطان، 'غمض عيونك' من كلمات عبدالرحمن بن مساعد، الحان صادق الشاعر، 'انا عمري' كلمات العالية، الحان ياسر بو علي، 'اشتقت لك' كلمات العالية، الحان ياسر بو علي.

اغنية يا مثبت

حققت آخر أغاني أصالة نجاحا باهراً وآخرهم كانت 'يا مثبت' كلمات ود، الحان عزوف، توزيع خالد عز، حيث حصلت على 5 مليون مشاهدة في غضون شهرين وحصلت أيضاً على 52 ألف علامة إعجاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً