نجوم الفن يدعمون نشوى مصطفى بعد إصابتها بفيروس كورونا

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

دعم فنانون نشوى مصطفى بعد أن أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' حينما كتبت: 'بموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدني من وزارة الصحة ويقولي اروح انهي مستشفى'، وكتب ابن نشوى مصطفى عبر حسابها مطمأن الجميع:'أنا ابن نشوى بطمأن كل الطيبين اللي بيدعوا لأمي وبلغتها من حضراتكم عشرات الالاف من الدعوات الطيبة، احنا دلوقتي في عربية الإسعاف في طريقنا للمستشفى شكرا وزارة الصحة المصرية، شكراً الفاضل الدكتور نقيب الممثلين'.

وقوف الفنانين بجانب نشوى مصطفى

ونرصد لكم بعض من تعليقات الفنانين الداعمة للفنانة نشوى مصطفى حيث كتب المنتج محمد العدل: 'ألف سلامة.. وربنا يعديها على خير.. طمنينا عليكي'، وقالت الفنانة منال سلامة:'يارب يا حنان يا منان اشفي امتك نشوى مصطفى ارجو الدعاء لها بظهر الغيب'، بينما كتب محمد رياض داعما: 'الأخت الغالية والزميلة العزيزة نشوى مصطفى.. إن شاء الله تتعافي وتقومي بالسلامة قلوبنا معك'.

تفاصيل نقل نشوى مصطفى الى المستشفى

وقيل بعد استغاثتها بوزارة الصحة أنها وصلت إلى مستشفى العزل، وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إنه تواصل مع وزارة الصحة، ونقلتها النقابة إلى المستشفى، وطالب جمهورها بالدعاء لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة