اعلان

"عيب على كل اللي نشر الخبر".. أحمد داوود وعلا رشدي ينفيان إصابتهما بفيروس كورونا

احمد داود وعلا رشدي
احمد داود وعلا رشدي

أصيب عدد كبير من الفنانين بفيروس كورونا بعد حضورهم بمهرجان الجونة السينمائي كما انتشر الكثير من الشائعات عن بعض الفنانين بإصابتهم، ولكن نفى بعضهم هذه الشائعات حينما قالوا أن هذا الخبر ليس حقيقي.

شائعة إصابة أحمد داوود وعلا بكورونا

انتشر شائعة إصابة الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي بفيروس كورونا المستجد، نظرا لوجودهم بمهرجات الجونة السينمائي، ونفى داوود هذا الخبر وكتب عبر صفحته الرسمية في موقع الصور والفيديوهات 'انستجرام' وقال: 'مستغرب جدا من خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا.. إذا كان احنا لسة مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين.. عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتاكد'، كما علقت الفنانة ايمان العاصي:' انشاء الله مفيش حاجة'.

إصابة فنانين مهرجان الجونة السينمائي بكورونا

والجدير بالذكر أن بعض الفنانين صرحوا بخبر إصابتهم بفيروس كورونا بعض حضورهم مهرجان الجونة السينمائي، وكان من بينهم مغني الراب المشهور ويجز وطلب من جميع من احتك به من فنانين أو مصورين بالتحليل للتاكيد من سلامته، كما نشرت الفنانة سارة عبد الرحمن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بإصابتها بفيروس كورونا وكتبت: 'أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للاسف.. يارب هون على أي حد عنده\عندها كورونا و يارب يشفي الكل'.

كما أصيبت مصممة الأزياء ريم العدل بفيروس كورونا وطلبت من الجميع أن يعزل نفسه ويتأكد من عدم إصابته بإجراء التحليل اللازمة.

WhatsApp
Telegram