المشرف العام على التحرير داليا عماد

رانيا يوسف تحسم الجدل حول إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة (خاص)

أهل مصر
رانيا يوسف
رانيا يوسف
اعلان

ينتظر الجمهور وضيوف مهرجان الجونة معرفة المصابين الجدد بفيروس كورونا عقب الإعلان عن عدد منهما بأنهم أصيبوا عقب عودتهم. وتساءل الجمهور عن الفنانة رانيا يوسف التي كانت من الفنانات الحريصات على حضور أيام المهرجان.

هل أصيبت رانيا يوسف بكورونا؟

قالت رانيا يوسف لـ "أهل مصر": "الحمدلله أنا بخير وكل الأمور بخير ولم أصاب بكورونا واستأنف حاليًا تصوير مشاهدي في مسلسل الأنسة فرح".

رانيا يوسف في الجونة

وكانت الفنانة رانيا يوسف من الفنانات اللاتي تصدرنا مؤشرات بحث جوجل في أيام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي وذلك بسبب اطلالاتها الجريئة التي ظهرت بها.

نجوم أصيبوا بكورونا مؤخرًا

أصيب عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بدورته الرابعة ومن بينهم ريم العدل وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة، وكذلك مغني الراب ويجز حيث تواجد في الجونة برفقة أصدقائه والفنانة نشوى مصطفى والتي كانت تتواجد في منزلها ولم تذهب إلى المهرجان هذا العام.

مسلسل الآنسة فرح

مسلسل الأنسة فرح ، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في 4 أجزاء، وهو بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد العمروسى واخراج وائل فرج. ويستمر أبطاله في تصوير باقي الحلقات حتي يتم عرضه خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تطبيق 50 ألف جنيه غرامة على من يقوم بالتصوير داخل النوادي العامة