اعلان

دنيا ماهر تجرى التحاليل الطبية بعد مخالطتها زينب غريب (خاص)

دنيا ماهر
دنيا ماهر

أعلنت الفنانة زينب غريب منذ أيام قليلة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة، حيث خالطها عدد كثير من أصدقائها الذين تواجد بصحبتها أبرزهم أبطال مسلسل بـ '100 وش' الذي عرض في رمضان الماضي

وقالت دنيا ماهر صديقة زينب في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أنها أجرت التحاليل الطبية خلال تلك الفترة لكي تطمئن على نفسها خوفا من الإصابة بالعدوى من فيروس كورونا، موضحة أنها لن تظهر عليها أي أعراض حتى وقتنا الحالي.

وأضافت 'ماهر' أن الموجة الثانية من فيروس كورونا أتت بشدة عن الموجة السابقة :'ما عنديش اي اعراض بس عازلة نفسي لاني كنت مخالطة، وبعمل التحليل للتأكد ان شاء الله واللي ربنا عاوزه أكيد هيكون'.

وفي وقت سابق كشفت زينب غريب عن إيجابية التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، وقالت: 'أي حد تم التعامل معايا مباشرة ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير'.

وأصيب عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بدورته الرابعة ومن بينهم ريم العدل وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة ويار العشري والناقد مجدي الطيب، وكذلك مغني الراب ويجز حيث تواجد في الجونة برفقة أصدقائه والفنانة نشوى مصطفى والتي كانت تتواجد في منزلها ولم تذهب إلى المهرجان هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج