اعلان

تعرف على أحداث مسلسل اتصل بمدير أعمالي الحلقة الثانية عشر

مسلسل اتصل بمدير أعمالي
مسلسل اتصل بمدير أعمالي

يعتبر مسلسل 'اتصل بمدير أعمالي' من أهم المسلسلات التي تعرض في الوطن العربي خاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة منه وأشاد به عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا الذي أثار على فضول الكثير من المتابعين لمشاهدته كونه يناقش قضايا تهم المجتمع حيث تعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل

وتدور أحداث الحلقة الثانية عشر حول صراع كبير بين أبطال العمل التي تتغير أفكارهم من السلبي إلي الإيجابي ليتعاونون سويا للقضاء على الشر الذي يدور حولهم ولكن بشكل كوميدي.

مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل اتصل بمدير أعمالي

تفاصيل مسلسل "اتصل بمدير أعمالي"

Call My Agent هى النسخة الاصلية من مسلسل Call My Manager و التى قدمت و عرضت في فرنسا عام 2015 و حازت علي نجاح و انتشار كبير في جميع أنحاء العالم ، تم شراؤها من قبل شركة Netflix و ترجمتها الي اللغة التركية و سردها في مسلسل درامى كوميدى كبير.

وتروى قصة مسلسل اتصل بمدير أعمالي عن بعض الاشخاص الذين يعملون ادارة شركة كبيرة يعمل المديرين فيها علي اكمل وجه و بحد في العمل للحفاظ علي عملاء الشركة الأغنياء.

والحفاظ أيضا على سمعة الشركة و مكانتها بين الشركات الاخرى وبعد وفاة مالك الشركة ومديرها تبدأ الصراعات والمنافسات بين العاملين فيها ولكن يتم هذا بشكل طريف وكوميدى، وهذا هو ما يميز المسلسل انه يتطرق لمناقشة العديد من القضايا و المشكلات في إطار الكوميديا.

هذا بالإضافة إلى وجود بعض القصص المختلفة للحياة المهنية والشخصية للمديرين والعاملين في الشركة والتى يتم مناقشتها أيضاً خلال أحداث المسلسل.

أبطال المسلسل

والمسلسل من بطولة كانان إرجودر، باريش فلاي Baris Falay، فاتح ارتمان، احسان ايروغلو، عائشة نيل شامى، و مازال اختيار باقي الممثلين مستمر حتى الان من جانب فريق العمل لاختيار فنانين شباب يشاركون هؤلاء النجوم الكبار في العمل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً