اعلان

مصطفى درويش عن دوره في "ربع قيراط": الستات هتعمل مني بطاطس محمرة

مصطفى درويش
مصطفى درويش

تصدر الفنان مصطفى درويش تريند جوجل في الساعات الماضية بسبب دوره في حكاية 'ربع قيراط' من مسلسل 'إلا أنا' الذي يعرض حالياً على إحدى الفضائيات والذي أشاد به عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بسبب شخصية أحمد أبو حجر التي يقدمها ضمن أحداث العمل.

وتعرضت ريهام عبد الغفور في حكاية 'ربع قيراط' للخيانة الزوجية بعدما تزوج عليها زوجها في شقتها التي تعبت كثيرا حتى تجهزها، وأثار هذا الأمر تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ريهام في ظل هجوم كبير على زوجها الذي يجسده الفنان مصطفى درويش.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏نص مفاده '‏AMA STRON اللہ حسبي‏'‏‏

وقال مصطفى درويش في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنه تلقى عدة تهديدات من جمهوره وخاصة السيدات عبر الرسائل بحسابه الشخصي موقع 'فيس بوك'، مضيفا 'الستات هتعمل مني بطاطس محمرة، بتجيلي شتيمة وحاجات من النوع ده لحد ما بس مش بجد أنا عارف أنهم بيحبو الشخصية دي'.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏نص مفاده '‏dmc #إلا أنا #ربع قيراط انتي السند والله أنا من غيرك أضيع‏'‏‏

وعن وجود تلك الشخصية التي يجسدها في المسلسل هل موجودة في مجتمعنا وهي قضية خيانة الزوجات، قال مصطفى :'من الممكن أن يتعاطف الجمهور مع تلك الشخصية، على الرغم من أفعاله الخاطئة، وهناك تطورات كثيرة في الحلقات المقبلة'.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏هاتف‏‏، ‏نص مفاده '‏حكاية حكاية Synergy AROMA ON TREND NOW TWITTER تويتر البحث ترفيه رياضة المتداول في Egypt 1 بروين مرتضي #ليله سقو 上 ربعقيراط CARAT ROB3CARAT ول السيتى ليفربول‏'‏‏‏

ويتواجد في بطولة حكاية 'ربع قيراط' من مسلسل 'إلا أنا' كل من ريهام عبد الغفور وسناء يوسف ومصطفى درويش وإبراهيم ومحمد علي رزق وشاهيستا ومحمد الأحمدى وعصام السقا وعبد المنعم رياض ومروة عيد، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بشراكة مع أروما، تامر مرتضى، والحكاية من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏نص مفاده '‏فوقي بقى يا شيخة فوقي‏'‏‏

'ربع قيراط' تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وهى هى الحكاية السابعة من مسلسل 'إلا أنا' بعدما تم عرض 5 حكايات هي 'بنات موسى' بطولة وفاء عامر و'سنين وعدت' بطولة أروى جودة، و'أمل حياتى' بطولة حنان مطاوع، و'أمر شخصى' بطولة شيرى عادل، و'ضى القمر' بطولة كندة علوش، والسادسة 'لازم أعيش' بطولة جميلة عوض' وتعرض حاليًا.

وحقق مصطفى درويش نجاحاً لافتاً فى رمضان الماضى من خلال مسلسل 'ب 100 وش' الذى شارك فى بطولته مع نيللى كريم وآسر ياسين وشريف دسوقى واسلام ابراهيم ودنيا ماهر وسلوى محمد على وحنان يوسف وزينب غريب وحسن أبو الروس وسارة التونسى وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً