اعلان

بعد عرض الحلقة الثالثة.. "ربع قيراط" يتصدر تريند تويتر

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تصدرت حكاية 'ربع قيراط' ضمن أحداث مسلسل 'إلا أنا' على تريند موقع التدوينات القصيرة الشهير بـ'تويتر' وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة والتي جائت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور والمتابعين.

0

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الحلقة مؤكدين إعجابهم بأداء الفنانة ريهام عبدالغفور وصدق تمثيلها الطبيعي وملامحها وجهها دون أن تصطنع مشهد أو يمل منها الجمهور حيث كتب أحدهم 'شابوه ريهام عبدالغفور نجمة كبيرة عارفه بتعمل إيه تدرس كل خطوة بتقدمها'، في حين كتب متابع 'والله ريهام عبدالغفور تستحق الأوسكار عن المسلسل ده'.

لمشاهدة الحلقة الثالثة من المسلسل إضغط على الرابط هنا

وتعرضت ريهام عبد الغفور في الحلقة السابقة للخيانة الزوجية بعدما تزوج عليها زوجها في شقتها التي تعبت كثيرا حتى تجهزها، وأثار هذا الأمر تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ريهام في ظل هجوم كبير على زوجها الذي يجسده الفنان مصطفى درويش.

ويتواجد في بطولة حكاية 'ربع قيراط' من مسلسل 'إلا أنا' كل من ريهام عبد الغفور وسناء يوسف ومصطفى درويش وإبراهيم ومحمد علي رزق وشاهيستا ومحمد الأحمدى وعصام السقا وعبد المنعم رياض ومروة عيد، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بشراكة مع أروما، تامر مرتضى، والحكاية من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

'ربع قيراط' تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وهى هى الحكاية السابعة من مسلسل 'إلا أنا' بعدما تم عرض 5 حكايات هي 'بنات موسى' بطولة وفاء عامر و'سنين وعدت' بطولة أروى جودة، و'أمل حياتى' بطولة حنان مطاوع، و'أمر شخصى' بطولة شيرى عادل، و'ضى القمر' بطولة كندة علوش، والسادسة 'لازم أعيش' بطولة جميلة عوض' وتعرض حاليًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير