اعلان

يُغني لكورونا.. أسر ياسين يسخر من مرضه بطريقة كوميدية (فيديو)

اسر ياسين
اسر ياسين

يبدو أن النجم أسر ياسين بدأ يتأقلم في فترة العزل المنزلي بسبب أعراض فيروس كورونا المستجد التي ظهرت عليه منذ أيام قليلة عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وسخر أسر ياسين من فيروس كورونا حيث نشر فيديو قصير عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام من داخل حمام سباحة ساخن، وعلق كاتبا: 'الكورونا وإحنا بنغليها'.

View this post on Instagram

الف سلامة عليك يا اسر ❤❤❤😢🙏 @asser_yassin

A post shared by @ asseryassinstar on Nov 10, 2020 at 5:45am PST

وفي وقت سابق نشر الفنان آسر ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو جديد، وظهر آسر ياسين في الفيديو وهو يأكل بصل، وعلق قائلا إن التحاليل الخاصة بفيروس كورونا لم تظهر حتى الآن، مشيراً إلى أن البصلة ليس لها طعم، وتساءل: 'يبقى ايه؟'.

وأصيب عدد من الفنانين ممن حضروا فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الأخير، بفيروس كورونا، منهم الفنانة سارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة وميس حمدان، بجانب إصابة مطرب الراب ويجز والاستايلست ريم العدل.

آخر أعمال آسر ياسين كان مسلسل بـ100 وش الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، وحقق نجاحا كبيراً، ويدور في إطار كوميدي، حول سكر - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف ايضًا - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

WhatsApp
Telegram