اعلان

عزت العلايلي عن تكريمه بالإسكندرية السينمائي: ربنا يكملها بالستر

عزت العلايلي
عزت العلايلي

علق الفنان القدير عزت العلايلي على إطلاق دورة مهرجان الاسكندرية السينمائي بإسمه هذا العام ورداً على سؤال لميس الحديدي ماذا تقول عن تاريخك الكبير قائلاً " الحمد لله ربنا يسترها ويكملها بالستر ونبقى عند حسن ظن الناس دائماً وهذا أمل كل فنان.

وإستطرد في مداخلة هاتفية مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً " لازم نفضل عند حسن الظن لكل الناس حتى لو التاريخ طويل لأن هذه الامنية تتعاظم كلما تقدم الفنان عمراً وفي مسيرته الفنية .. لان المسؤولية بتكتر أكتر وأكتر وهي مسؤولية رهيبة ".

وحول إختيار إسمه لاطلاقه على دورة مهرجان الاسكندرية السينمائي قال العلايلي " مش عارف اققول إيه حاجة كبيرة جداً ..ارجو أكون قدها .. هو تقدير أحمد ربنا عليه واصلي و اشكر الله ".

وحول إعتزامه عودة مسرحية "اهلا يابكوات " قال العلايلي" المشروع لازال قائماً و أقرب الأفلام لقلبه في مسيرته الفنية قال "هختار إثنيين أولهم فيلم " الارض " ثم " السقا مات " وأنا كنت على صلة بالراحل يوسف السباعي وهو كاتب قصة فيلم " السقا مات " وكنت عزمته في عرض خاص قبل الجماهير إنبسط جداً من الفيلم وتحدثنا في كافة الجوانب وركزنا في قصة الموت ولم يمر اسبوع حتى لقي حتفه مقتولاً ...وكان وقتها إتكلم كتير عن الموت كتير أوي لدرجة أني قلتله إسكت كفاية كلام عن الموت.. قلي وقتها " مهما الانسان عمل هتيجي لحظة " هوب " هيموت " وكلمة " هوب فضلت معلمة في دماغي لحد دلوقتي وبقول ياااه ياااه وكنت بسال نفسي إيه الاحساس القدري الي عنده ده ؟ ".

WhatsApp
Telegram