اعلان

بسمة تكشف نتيجة تحليل كورونا للمرة الثانية

بسمة
بسمة
كتب : دينا دهب

أعلنت الفنانة بسمة شفاءها من فيروس كورونا وتحول نتيجة المسحة من إيجابية إلى سلبية، وحرصت على تقديم الشكر لوالدتها التي وقفت بجانبها في هذه الأزمة.

شفاء بسمة من كورونا

وكتبت بسمة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'الحمدلله تحولت نتيجة تحليلي للسلبية.. شكرا لكل الناس اللي سألوا علي وحسسوني بكل الحب والمساندة.. الشكر الكبير لأمي على كل اللي عملته وبتعمله لينا. الف حمد وشكر لك يا رب. يارب اشفي كل مريض وهون علينا جميعا'.

إصابة بسمة بكورونا

وكانت كشفت الفنانة بسمة منذ فترة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020.

وقالت بسمة عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك: 'بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة'.

وأضافت: 'بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر اسماء، بعت يسألني لو كنت اجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم'.

بسمة: مبلومش غير نفسي

وقالت الفنانة بسمة، إنها لم تود الكشف عن مرضها بفيروس كورونا المستجد منعا القيل والقال، موضحة أنها السبب في تعرضها لذلك المرض بسبب عدم التزامها بالإجراءات الاحترازية، وكتبت بسمة عبر حسابها الشخصي بموقع 'فيس بوك': 'للتوضيح بس.. مكنتش افضل اني اعلن عن موضوع الكورونا ده عبر السوشيال ميديا، مش لاي سبب غير لأني عارفة كمية اللغط اللي اخبار زي دي هتعمله، والقيل والقال'.

وتابعت بسمة: 'الحقيقة أنا مبلومش غير روحي في الموضوع ده، لأني واضح إني أهملت في لبس الكمامة.. ودي غلطتي مبلومش عليها حد اتعلمت الدرس، واتعلمت أهمية الاجراءات الاحترازية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج