اعلان

شيراز "ما وراء الطبيعة" ترد على مقارنة موهبتها بياسمين صبري (خاص)

ريم عبدالقادر
ريم عبدالقادر

نجحت الطفلة ريم عبد القادر، في جذب انتباه الجمهور من خلال شخصية 'شيراز' في مسلسل 'ما وراء الطبيعة'، الذي يعرض على شبكة 'نتفيلكس' العالمية، كما رسمت حالة من الرعب لمتابعي العمل، على الرغم من صغر سنها، لكن موهبتها الكبيرة جعلتها تلتفت أنظار من يشاهدها.

حيث قارن رواد السوشيال ميديا والمتابعين موهبة ريم عبدالقادر في التمثيل بموهبة الفنانة ياسمين صبري، موضحين أن الطفلة أدائها طبيعي وغير مصطنع على عكس الأخيرة، حيث كتب أحدهم :'الطفلة دي بتمثل أحسن من ياسمين صبري بكتير'.

ريم عبدالقادرريم عبدالقادر

وقالت ريم عبدالقادر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' على ما أثير خلال الساعات الماضية أن ذلك الأمر يسعدها كثيرا، ولكن الأهم أن يحبها الجمهور موضحة :'بالنسبة للناس اللي بتقارنني ببعض الفنانين اكيد ببقا مبسوطة وعموماً اللي يهمني ان الناس تحبني وتصدقني وتبقا مبسوطة من شغلي'.

ريم عبدالقادرريم عبدالقادر

ويعرض مسلسل 'ما وراء الطبيعة' على منصة 'نتفليكس'، ويعد أول عمل مصري يطرح على هذه المنصة العالمية، والمسلسل مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة، وتأليف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وإخراج عمرو سلامة وإنتاج مشترك بين محمد حفظي ونتفلكس.

ريم عبدالقادرريم عبدالقادر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح