اعلان

رغم نفيها.. مصدر: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا على أعتاب الانفصال بالفعل

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : دينا دهب

أصبح خبر انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، منتشرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم نفي الفنانة هذه الشائعات من خلال بيان صحفي وتساءل البعض حول سبب خروج شائعة مثل هذه بشكل مفاجئ.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها، أن سبب خروج أخبار انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو أنه بالفعل كان هناك خلاف بين الزوجين وصل إلى المشادة الكلامية والذي كان على خطوة من الإنفصال حتى تدخل الأهل والأصدقاء وحدث الصلح بينهما.

وأشار المصدر إلى أن أزمة شيرين وحسام مثل أي مشاكل أسرية في أي بيت مصري.

حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب، بيانا رسميا ترد فيه على ما أثير من خلافات مع زوجها المطرب حسام حبيب خلال الأيام الماضية، وقالت في بيان نشرته: 'تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان المعروف حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدا بمعاملات مالية، وكان دوره ومازال تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصها'.

شيرين عبد الوهاب

وتابع البيان: 'وتهيب بالإعلام عدم الانسياق وراء من يروج الاشاعات بالغوض في سيرة نجاح على الصعيدين الفني والإنساني'.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وانتشرت عدد من الأنباء عبر المواقع الإخبارية، عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها المطرب حسام حبيب؛ بعد قصة حب كبيرة جمعتهما سويا بسبب خلاف شديد بينهما، وهو ما أكده أحد المواقع الإخبارية الذي لفت إلى أنّ حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر