اعلان

بعد انفراد "أهل مصر".. محمد الشرنوبي يؤكد ما نشرناه عن تعاقده على "ريتسا"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أكد الفنان محمد الشرنوبي ما نشرناه أمس، عن تعاقده على فيلم ريتسا، من خلال بعض الصور التي حصلنا عليها خلال توقيعه مع أيمن يوسف منتج الفيلم على الرغم من نفيه المشاركة لعدد من المواقع الإخبارية.

محمد الشرنوبي والمنتج أيمن يوسفمحمد الشرنوبي والمنتج أيمن يوسف

وقال 'الشرنوبي' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إنه تعاقد رسميا على فيلم ريتسا، مع المنتج أيمن يوسف.

وعن نفيه بالمشاركة في العمل لعدد من المواقع الإخبارية، أوضح أنه لم يهاتفه أحد نهائيا: 'مفيش حد كلمني من المواقع دي.. أنا كل اللي قولته إني معرفش مصير الفيلم إيه.. يعني الفيلم هيتصور دلوقتي ولا لأ، لكن مقولتش إني مش متعاقد على الفيلم'.

محمد الشرنوبي والمنتج أيمن يوسفمحمد الشرنوبي والمنتج أيمن يوسف

وأشار محمد الشرنوبي، إلى أن هناك بعض المواقع يفتعلون تلك الأخبار بغرض الترافيك وتحقيق الشهرة على حساب غيرهم دون مراعاة أن نوعية تلك الأخبار قد تسبب لهم أزمة مع صناع العمل.

وتعكف الجهة المنتجة خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع عدد من النجوم للمشاركة في أحداث الفيلم، بعد انضمام مايان السيد، ومحمد الشرنوبي، وأحمد حاتم، ومحمود حميدة.

وفيلم 'ريتسا' من نوعية الأفلام الرومانسية ويعني 'أنثى البحر'، حيث تعود معتز فتيحة مؤلف العمل على ذكر تلك المصطلحات من قبل مثل فيلم 'ريجاتا' للفنان عمرو سعد.

ويواصل الفنان محمد الشرنوبى تصوير مشاهده الخاصة بالحكاية الأولى ضمن أحداث فيلم 'قمر 14'، من إخراج هادى الباجورى، حيث يتضمن الفيلم 5 حكايات مختلفة، وتضم كل حكاية أبطال مختلفين، حيث تعد حكاية الشرنوبى هى الأولى، ويشارك فيها الفنانون غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد