اعلان

زينة تتورط في طلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل (صور)

زينة وتامر حسني
زينة وتامر حسني

أثار خبر طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، الجدل بعد أن أعلنت الأخيرة الأمر عبر صفحتها الشخصية، ما جعل الكثيرين يبحث عن الأسباب التي دفعت الثنائي للانفصال بعد 12 عاما من زواجهما.

وبالبحث عن حياة تامر وزوجته وسر طلاقهما، وجدنا مفاجأة غير متوقعة، حيث إن الفنانة زينة تنشر العديد من الصور لها برفقة نجم الجيل دون أن تجمعهما أي مناسبة، بل كانت تلك الصور مجرد ذكريات، كما أنها تنشر أغانيه بكثرة في الفترة الأخيرة الأمر الذي تعجب منه الجمهور.

تامر حسني وزينة رضاتامر حسني وزينة رضا

تامر حسني وزينة رضاتامر حسني وزينة رضا

ورجحت بعض المصادر، أن زينة لها يد في تلك الخلافات التي نشبت بين الطرفين، بسبب نشرها مجموعة من الصور تجمعها مع تامر حسني بدون مناسبة، فضلا عن نشر الأخير صورا مع معجباته الأمر الذي يزعج زوجته دائما.

كما أشار عدد من الجمهور، إلى أن زينة تورطت في تلك المشكلة، حيث كتب إحدهن: 'يا بنت اللعيبة وقعتي بينهم وهيرجع يغنيلك أكتر حاجة بحبها فيكي هي دي'، في إشارة منها إلى أغنية تامر حسني التي غناها لزينة ضمن أحداث فيلم 'كابتن هيما'.

تامر حسني وزينة رضامنشور أحد المعجبين عن تامر حسني

وتأكيدًا لذلك، أشارت بسمة في التدوينة التي كتبتها، إلى أن الكثير يرسل إليها صور تامر مع فتيات، مما يزعجها ويثير غيرتها، وجعلها تخرج عن صمتها وتُعلن للجميع خبر انفصالهما، مخاطبة الجمهور أن يراعوا مشاعرهما.

زينة وتامر حسنيزينة وتامر حسني

WhatsApp
Telegram