اعلان
اعلان

في ذكرى ميلادها.. لبلبة عن فنان شهير: "قبلني أكثر من زوجي"

لبلبة
لبلبة

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجمة الكبيرة لبلبة، التي ولدت في مثل هذا اليوم 14 عام 1946، فنانة من الطراز الرفيع قدمت في مسيرتها الفنية عشرات الأعمال المميزة، ويبلغ رصيدها الفني أكثر من 95 عملا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون.

لبلبةلبلبة

بدأت لبلبة مشوارها الفني في سن الطفولة وأشتهرت بتقليد المشاهير، و درست البالية الكلاسيكي، وغنت 268 أغنية منهم 30 أغنية للطفل، ومن أفلامها في الطفولة 'حبيبتي سوسو'، 'البيت السعيد'، 'أربع بنات وظابط'.

لبلبةلبلبة

تألقت لبلبة سينمائيا خلال فترة السبعينات والثمانينات والتسعينات، وقدمت مجموعة من الأفلام المميزة، أهمها، 'الشياطين في اجازة، احترسي من الرجال يا ماما، الف بوسة وبوسة، خلي بالك من جيرانك، انهم يسرقون الارانب، احترس من الخط، ضد الحكومة من الآخرين الشيطانة التي احبتني، ليلة ساخنة، محطة الانس'.

لبلبةلبلبة

تزوجت لبلبة مرة وحيدة من الفنان حسن يوسف، وانفصلا بعد 7 سنوات، وجاء الانفصال بينهما بسبب قبلة بين لبلبة والفنان حسين فهمي في فيلم 'بنت بديعة'، وهو الأمر الذي لم يتقبله حسن يوسف وقرر الانفصال عنها لبلبة، وفشلت كل محاولات عودتهما مرة اخرى.

لبلبةلبلبة

أثارت لبلبة الجدل منذ سنوات عند حديثها في برنامج انا والعسل مع الإعلامي اللبناني نيشان، وقالت وقتها وقالت إن الفنان عادل امام قبلها أكثر من زوجها، وقالت حينها:' 'عادل إمام باسني كتير.. أنا لو متجوزة جوزى مش هيبوسني كده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء