اعلان

"ردح علني" بين نانسي عجرم وإليسا.. وميريام فارس تشعل الأمور (تفاصيل)

إليسا ونانسي عجرم
إليسا ونانسي عجرم

أعربت الفنانة نانسي عجرم عن إنزعاجها الشديد من تصريحات النجمة إليسا، التي قالت إنها تحتل المرتبة الأولى عربيا من حيث متابعيها، ووصفها للأولى في إحدى اللقاء التليفزيونية مؤخرا بـ'البنت البيبي'.

حيث ردت نانسي عجرم على ما قالته إليسا، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: 'بفكروا أن المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأن ما تعود ينزل لمستوى السخافات'.

تغريدة للفنانة نانسي عجرم

وبعدها نشرت نانسي تدوينة آخرى: 'إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات، وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator'.

نانسي عبر تويتر

وبعد دقائق قليلة من رد نانسي عجرم على ما قالته إليسا، أوضحت الأخيرة أسباب الجدل الذي دار بينهما عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: 'خليني أحسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن'، في إشارة منها إلى ما قالته الفنانة ميريام فارس.

اليسا عبر تويتر

وأضافت في تغريدة آخرى: 'يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع أن نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس، أنا أسبقها وهي تسبقني لأن هيدي هي المنافسة الشريفة'.

ودخلت مريام فارس في الجدل الذي دار بين إليسا ونانسي عجرم حيث كتبت:'عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان'.

تدوينة ميريام فارستدوينة ميريام فارس

وقالت إليسا خلال الاحتفال بمرور 20 عاما على انطلاق مسيرتها الفنية عبر فضائية 'mtv': 'هيفاء وهبي الشكل الحلو، وقدرت تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هيك البنت البيبي إذا بدك، وبعدين أنا ما بقدر أصنف حالي، بس بعدين كل واحد أخذ خط، وفي وقت من الأوقات مكنتش أنزعج أنهم يحطوني مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً