اعلان

للمرة الثانية.. إصابة مجدي عبيد بجلطة دماغية

مجدي عبيد
مجدي عبيد

أصيب الفنان مجدي عبيد، بجلطة دماغية للمرة الثانية في نفس الأسبوع، وقامت أسرته بنقله لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكان عبيد، قد غادر المستشفى الأسبوع الماضي، بعدما مكث فيها أسبوعين بسبب جلطة في المخ، احتجز على إثرها بالرعاية المركزة، وبعد أن تحسنت حالته قليلاً خرج من المستشفى.

وسبق، وأعلنت نجلاء عبد السلام زوجة الفنان على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك” دخوله المستشفى، قائلة: “يا رب اشفي زوجي مجدي وقومهولنا بالسلامة.. ادعوله يا جماعة عنده جلطة في المخ”.

إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة

مجدي عبيد ممثل مخرج مسرحي مصري شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل “حديث الصباح والمساء”،وكانت آخر مشاركاته كممثل في مسلسل 'أفراح القبة'، كما أخرج العديد من المسرحيات الناجحة ومن بينها جحا وبقرة السلطان عام 1986.

قدم عبر رحلة طويلة امتدت لأكثر من ربع قرن مع مسرح الثقافة الجماهيرية، عددًا غزيرًا من العروض المسرحية بدأها سنة 1986م مع فرقة ببا المسرحية بعرض (جحا وبقرة السلطان)، وكان أحدثها زمانيًا مع فرقة الغربية القومية بعرض (قوم يا مصري) في 2011م.

وما بين هذين العرضين كان عطاء (مجدي عبيد) الفني لـ مسرح الثقافة الجماهيرية عطاءً متميزًا وخاصًا، وذلك لخصوصية المعادلة الفنية التي عليها (مجدي عبيد).

لقد كان جحا وحماره الحكيم المشاكس في (جحا وبقرة السلطان) هو بداية عروض الكباريه السياسي في أعمال (مجدي عبيد)، والتي جاء علي امتدادها عروض (السوس)، (حكاية الفلاح عبد المطيع)، (ورحلات بن بسبوسة).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين