اعلان
اعلان

حقيقة عودة بسمة بوسيل وتامر حسني بعد قرار طلاقهما (خاص)

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

لازالت قصة انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل تشغل مواقع التواصل الإجتماعي خاصًة بعد تداول البعض خبر عودتهما والصلح بينهما، مما جعل الجمهور يشعر بحيرة حول إذا كانا الثنائي تصالحا أم لا؟

حقيقة صلح تامر حسني وبسمة بوسيل

قال مصدر مقرب من بسمة بوسيل وتامر حسني لـ 'أهل مصر': 'هناك حساب وهمي يحمل اسم بسمة بوسيل على تويتر أعلن صلحها على تامر حسني وهذا الأمر خاطئ، فلا يوجد أي جديد في قصة تامر حسني وبسمة بوسيل حتى الأن'.

وتابع المصدر: 'تامر لا يعيش في نفس المنزل الذي تسكن به بسمة بوسيل هذه الأيام كي يتركها تهدأ ثم يعود لمحاولة الصلح مثلما نصحه المقربون منهما'.

حساب بسمة بوسيل الوهمي

وكان أحد الحسابات الوهمية الذي يحمل اسم بسمة بوسيل على موقع التدوينات الشهير 'تويتر'، خرج وكتب على لسان بسمة أنها تصالحت مع تامر حسني، وكتبت: ' كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته انا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسى عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجى واولادى'.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الإستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:'لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجه'.

وتابعت بسمة حديثها قائلة:'علشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب اعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق'.

وطالبت بسمة من جمهورها في نهاية حديثها:'لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجه بالتوفيق للجميع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024