اعلان
اعلان

"آه يا حوستي السودة يانا ياما".. يوسف الشريف يثير موجة سخرية بعد إعلانه عن مسلسله كوفيد-25

مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25
مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25

يوسف الشريف أصبح فنانًا ينتظره الجمهور كل عام مع السباق الرمضاني؛ خاصة بعد خوضه الموسم بمسلسل كعادة الفنانين الكبار، فبداية من عام 2011 اتجه إلى التلفزيون فقام ببطولة مسلسل 'المواطن إكس' ثم 'رقم مجهول' عام 2012، ثم 'اسم مؤقت'، الذي عرض عام 2013، ثم 'الصياد' عام 2014، ثم 'لعبة إبليس' عام 2015، ثم 'القيصر' في 2016، ثم 'كفر دلهاب' في 2017، ومؤخرا عاد بمسلسل 'النهاية' في رمضان عام 2020، وكلها نالت إعجاب الجمهور بشكل أو بأخر وتحتل مساحة كبيرة علي السوشيال ميديا من حيث تقديم قراءات حولها خاصة فيما يتعلق بنهاياتها المفتوحة وهو أمر أحبه الجمهور فيه، وفي كاتبها عمرو سمير عاطف، الذي استطاع أن يحصل علي أفضل سياريست أكثر من مرة في الموسم الرمضاني بعد 'التويتو' الذي يقدمه مع يوسف الشريف، وهذا الجدل حول مسلسلاته لا يخلو من السخرية والفكاهة التي تحتملها أعماله الدرامية، فتنتشر العديد من الكوميكسات حول أبطاله والفكرة المعقدة، وهذا ما سنتناوله في هذا التقرير حول رد فعل الجمهور تجاه إعلان يوسف الشريف علي صفحته الشخصية خوضه الموسم الرمضاني القادم بمسلسل كوفيد-25، لتنهال العديد من التعليقات الساخرة سنجملها في السطور الأتية.

الإعلان عن مسلسل كوفيد 25

أعلن المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة سينرجي عن تقديم الفنان يوسف الشريف مسلسل رمضاني يتحدث عن فيروس كورونا المستجد بعنوان'كوفيد 25'، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال، وهو العام الذي يتخلف فيه يوسف الشريف عن السيناريست عمرو سمير عاطف لأول مرة بعد 6 سنوات ويبدأ في التعاون مع زوجته إنجي علاء وهي مؤلفة لعبة إبليس الذي قدمه في عام 2015. وكان أخر تعامل مع سمير عاطف كان مسلسل النهاية وجسد خلاله شخصيتين وهما زين وزين الروبوت، وكانت تدور أحداث العمل حول نهاية العالم وماذا سيحدث بعد 100 عام من الأن، وكيف أثرت التكنولوجيا على العالم.

ونشر تامر مرسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة البوستر العمل يتوسطه الفنان يوسف الشريف، معلقا:'إحذر .. منطقة خطر كوفيد25 .. رمضان 2021، المتحدة، إن شاء الله'.

تعليقات ساخرة حول مسلسل كوفيد 25

وجاءت التعليقات حول بوستر المسلسل بشكل ساخر فقالت إحدي المعلقات: 'النبي عليك تحط نهاية تتفهم كفاية شلل'، وأخري: 'واحنا خلصنا من كوفيد 19 يا اخويا، ليه يا يوسف؟ ليه يا حبيبي؟ بتفقر علينا ليه يا ضنايا؟ هي خلاص الافكار بح يا حوده؟'، وقال أحد المعلقين: 'شابوه يوسف الشريف بجد انت في حته تانيه ... بس بالنسبه لبقيه الكفافيد من ١٩ لـ ٢٥ دول هينزلو علي اجزاء ولا هيتعملو فلاش باك في السريع وسط الاحداث'. واستمرارا لموجة السخرية من وصف مسلسلات يوسف الشريف أنها لا تفهم علق أحدهم قائلا: 'عايزين حاجة نفهمها بقا مش زي كل سنة'. وأخر: 'احنا هنتفرج واحنا مش فاهمين اه بس شابوه يوسف الشريف'. وأخر: 'كلنا بنقول شابوه و مش فاهمين كلنا فالانتظار وعالعهد 'اننا نقول شابو' حنحافظ'.

وتناول بعض المعلقين الجزء المأساوي والتشاؤمي في مسلسلات يوسف الشريف فقال أحدهم: 'اييه يا عم يووووسف هتعمل فينا اييه تاني ابوس ايدك كفايا كده انت ب ٣ مسلسلات جبت ضلف العالم الرابع دا هتخرج يأجوج ومأجوج'، وأضاف أخر: 'فكرة رائعة وتنبؤ جميل واقتراح أفكار هتودي الكوكب في ستين داهية ربنا يستر'. وتابع أخر عل طريق محمود عبد العزيز: 'آه يا حوستي السوده يانا ياما هو لسه فيها كوفيد ٢٥'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين