اعلان

قائمة مسلسلات يوسف الشريف التي أثارت الجدل.. أخرها كوفيد-25

بوستر مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25
بوستر مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنان يوسف الشريف قائمة البحث على جوجل مصر، وذلك عقب إعلانه عن مسلسله الجديد والذي يحمل اسم كوفيد- 25. حيث أن الجمهور تخوف من توقعات يوسف الشريف الذي يقدمها في أعماله، فيرى البعض أن أعمال يوسف الشريف تتحقق بشكل سريع. لذا نقدم لكم قائمة مسلسلات يوسف الشريف التي آثارت الجدل.

مسلسل النهاية

قدم يوسف الشريف مسلسل النهاية في رمضان الماضي، ودارت قصته في عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

كفر دلهاب

فيما قدم مسلسل كفر دلهاب عام 2017، وهو من المسلسلات التي آثارت الجدل كثيرًا وقت عرضها، وتدور قصته عندما يسافر طبيب إلى كفر ملعون، حيث تجهض النساء ولا يولد أي مولود جديد، مع ظهور العديد من حالات لبس الجن للفتيات والرجال وجميعهم يأكدون أن هناك إمرأة تتحدث إليهم ، كما أكدت إحدى الفتيات التي تشاهد المراة أنها تريد الانتقام من الكفر بالكامل.

مسلسل لعبة إبليس

ومن المسلسلات التي قدمها أيضًا يوسف الشريف وأثارت الجدل، مسلسل لعبة إبليس، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، حول شقيقين توأم يجسدهما الفنان (يوسف الشريف)، أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، فما الذي سيحدث بينهما؟

مسلسل الصياد

أما مسلسل الصياد الذي قدمه يوسف الشريف عام 2014 كان من المفاجأت التي شهدتها الدراما التليفزيونية المصرية وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

مسلسل اسم مؤقت

وكان أول مسلسل قدمه يوسف الشريف وآثار الجدل هو اسم مؤقت، وتدور أحداثه في مزيج من الأكشن والإثارة والتشويق حول أحد رجال الأعمال (يوسف الشريف)، الذي يقرر العودة إلى وطنه بعد غياب طال لأكثر من 10 سنوات، استطاع فيها تحقيق نجاح باهر وثروة كبيرة، لكنه يتعرض لحادث أليم يفقد على إثره الذاكرة ويصبح صريع الذكريات، ومنذ تلك اللحظة يصير هدفه هو التعرف على شخصيته الحقيقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم