اعلان

"النكران والخيانة".. سمر أبو شقة تكشف سبب انفصالها عن تامر عاشور

تامر عاشور
تامر عاشور
كتب : عزة رخا

قالت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور، إنها متمسكة بقرار الطلاق من زوجها، وأنها انفصلت عنه في المعيشة منذ عام ونصف تقريبا، ويتوقف الأمر على الطلاق الرسمي.

وكشفت زوجة الفنان تامر عاشور، عن أن السبب في تمسكها بالطلاق منه، أن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، وهم على خلاف منذ فترة طويلة.

تامر عاشورتامر عاشور

وأضافت، أنه خانها بعدما أعلن خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته، لذا فهي لديها الأسباب الكافية للتتمسك بالطلاق منه.

وكانت سمر أبو شقة، فتحت باب الأسئلة لمتابعيها، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على 'Instagram'، وتلقت العديد من الأسئلة حول علاقتها بتامر عاشور وتساؤلات حول أسباب الانفصال وإمكانية الرجوع، وردت أبو شقة على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة وهي إصرارها على الطلاق.

وكان الفنان المصري تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقة، في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفاف عددا كبيرا من نجوم الغناء والفن والمجتمع، وانفصل الزوجان سريعا بعد أقل من شهر من الزواج، وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما.

ولكنهما رجعا مرة أخرى منتصف عام 2018 حينما حضر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، والتي انفصل عنها أيضًا مرتين.

WhatsApp
Telegram