المشرف العام على التحرير داليا عماد

وساطة أحلام تنهي مسلسل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

أهل مصر
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
اعلان

أعلن الفنان تامر حسني عن صلحه اليوم مع زوجته بسمة بوسيل، بعد قرار انفصالهما الذي حدث منذ أيام وأوضح في منشوره أن هناك عدد من النجوم تدخلوا في الصلح بينهما لحل تلك المشكلة والرجوع عن ذلك القرار.

وقالت مصادر مقربة من الفنان تامر حسني في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن الفنانة أحلام من النجمات التي تدخلت لحل تلك المشكلة، حيث هاتفت أحلام تامر واقترحت عليه أن ينشر ذلك "البوست" أمام العلن لكي يثبت لها حبه.

كما أوضحت المصادر أن النجمة أحلام قالت للفنان تامر حسني، أن هناك عدد من الأشخاص يريدون هدم عش الزوجية بينهما، وبتلك الطريقة سوف يهدم حياته العملية، مشيرة إلى أن ذلك المنشور سيجعل الجميع يلتزم الصمت وبالفعل لبى تامر حسني طلبها.

وغردت أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير بـ"تويتر": "هيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالا بحبك وبسرعة وياويلكم إذا غضبت".

فيما رد تامر حسني على تدوينة أحلام عبر بخاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، وكتب: "تسلميلي يا غالية ويسلم لي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول دي بنتي متقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بنحبك جدا".

وقال تامر حسني في رسالته لبسمة بوسيل: "بسمة حبيبتي للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوك أنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني عليها وحبيتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وأم ولادي، أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل تكون سبب خير في توعية ناس كتير".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع كبير في أسعار الذهب اليوم الخميس بقيمة 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 813 للجرام