اعلان

أبرز ما جاء في مهرجان الفضائيات العربية 2020.. مؤمن زكريا ورجاء الجداوي يخطفان الأنظار

مهرجان الفضائيات العربية 2020
مهرجان الفضائيات العربية 2020

عقدت أمس الاثنين الدورة الـ١١ من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، واهدى المهرجان هذه الدورة إلى روح الفنانة القدير الراحلة رجاء الجداوي التي رحلت عنه بعد معاناة مع فيروس كورونا.

مهرجان الفضائيات العربية 2020مهرجان الفضائيات العربية 2020

وشهد مهرجان الفضائيات العربية تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير الذين تميزوا بأعمالهم خلال عام 2020، وكرم المهرجان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي واستلم التكريم ابنتها أميرة حسن مختار، وكرمت الفنانة يسرا كأفضل ممثلة في دراما 2020، ونال الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل وأهدى الجائزة للزعيم عادل إمام، وحصدت الفنانة وفازت نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة كوميدية .

كما جاء في مهرجان الفضائيات العربية تكريم هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام 2020 ورباب عبد العاطى كأفضل مصممة ديكور وبسمة وهبة سفيرة النوايا الحسنة، وإيهاب جلال مؤسس فضائية النهار، والمخرج سامح عبد العزيز، وتوج الفنان خالد أنور بجائزة أفضل ممثل شاب، وحصلت مهاد نصار على جائزة أفضل ممثلة شابة بجانب تكريم إسلام إبراهيم .

وفيما يخص جوائز الإبداع فقد منحها مهرجان الفضائيات العربية إلى كل من الفنانة صابرين وشريف منير وجائزة التميز لدرة ونجلاء بدر ونسمة محجوب، وشهد المهرجان ايضا تكريم نجم الأهلي مؤمن زكريا الذي حضر برفقة زوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً