اعلان

ريهام سعيد تظهر بـ"لوك" مرعب في "وادي الجن"

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الفنانة ريهام سعيد عن مشاركتها في مسلسل 'وادي الجن' الذي يتم تصويره في حاليا بمجموعة من الفنانين وهو أحد إنتاجات منصة Viu الأصلية.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورتها مع الماكيير والكوافير مصطفى دهب، لتوجه له الشكر على تعاونه معها.

وكتبت ريهام: 'مصطفي دهب متشكره علي جدعنتك ووقوفك جنبي، ابن اصول صحيح الماكيير والكوافير بالنسبه للفنان حاجه مهمه جدا والأهم لما تعرف أن الحاجة بتتعمل بحب واحترام مش سبوبه وبتتقضي ولما المصلحه تروح كل حاجه بتروح معاها'.

ريهام سعيدريهام سعيد

وتابعت ريهام: 'معلش المكياج مرعب بس ده ماكياج الشخصيه في المسلسل ومالحقتش اغسل وشي بعد التصوير، انتظروني في مسلسل وادي الجن اقوي مسلسل اتعمل في العشر سنين الي فاتوا، باذن الله تبقي بدايه جديده ليه كممثله واحقق الحلم'.

فيما رد عليها أحد متابعيها: 'شكلك مرعب أوي والمكياج مخيف بشكل كبير أوي'، لترد عليها ريهام سعيد: 'ما هو المسلسل مرعب والشخصية لازم تكون كده'.

والمسلسل من إخراج حسام الجوهري، وتأليف منه إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية، ومن إنتاج 'Viu'.

وتدور أحداث المسلسل حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.

ومن بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر من مصر ومحسن منصور من السعودية، ورؤى شنوحة من لبنان، والنجوم خالد كمال، فراس سعيد وريهام سعيد، علا رامي، إلى جانب شمم الحسن من العراق، عبد الرحمن اليماني من السعودية، سينثيا خليفة من لبنان والوجوه الشابة هنا داود وحسن مالك؛ ويتولى الإخراج الفني والديكور هند حيدر، مع مدير التصوير أشرف جابر، وتصميم الملابس إيناس عبد الله والمونتاج رامز عاطف. بدعم شركة المؤثرات البصرية في مصر Trend VFX.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة