اعلان
اعلان

تويتر يحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي بتسليط الضوء على أبرز تغريدات لهما

 احمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي ومنى زكي
كتب : دينا دهب

يعتبر الفنان أحمد حلمي ومنى زكي من بين أنشط النجوم المصريين على موقع التدوينات تويتر. وبينما يشتهر الزوجان بعملهما على الشاشة الكبيرة، إلا أن هناك شيء آخر مشترك يجمعهما، يوم ميلادهما في 18 نوفمبر.

عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

وسلط تويتر الضوء على تغريدات أحمد حلمي ومنى زكي على مر السنين منذ انضمامهم إلى المنصة احتفالاً بيومهم المميز. وكانت أول تدوينة للفنان أحمد حلمي، حيث أنه غرد عن شعوره بالحنين إلى الماضي بصورة لنفسه أمام مدرسته القديمة في جدة بالسعودية.

واستعرض أحمد حلمي فخره الوطني، ونشر صورة تجمعه مع جراح القلب المصري الدكتور مجدي يعقوب.

وانطلاقاً من إحساسه بالمسؤولية لرفع مستوى الوعي حول كوفيد -19، غرّد أحمد حلمي بمقطع فيديو يحث خلاله متابعيه على البقاء في المنزل.

وغرد أحمد حلمي بمقطع من أحد أفلامه بتعليق فكاهي 'وأنا بجري ورا طموحاتي'.

وتواصل أحمد حلمي مع الطلاب خلال موسم الامتحانات ويغرد بمقطع فيديو لنفسه متمنياً لهم التوفيق، بينما يحثهم على البقاء بأمان واتباع التدابير الاحترازية لكوفيد-19.

كما عبّر أحمد حلمي عن احترامه للفنان الراحل حسن حسني، حيث غرد بصورة تجمعهما من أحد أفلامه مع تعليق صادق نابع من القلب.

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

اعتبر أحمد حلمي زوجته منى زكي سبب نجاحاته، حيث غرد رداً على تغريدة لزوجته، تهنئه فيها بحصوله على جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ومنح أحمد حلمي متابعيه محة سريعة عن حياته الشخصية، حيث شارك معهم كيفية قضاءه وقته في المنزل خلال فترة الحجر الصحي، وغرّد مقطع فيديو مضحك عن تصرفاته الغريبة في المطبخ.

تغريدات منى زكي

وغرّدت منى زكي بتهنئة لزوجها أحمد حلمي عند تكريمه عن أعماله في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأثناء مزاحها مع زوجها أحمد حلمي خلال سؤال وجواب على تويتر في عام 2016، غرّدت منى تسأله عن رأيه في طبخها.

غرّدت منى صورة مسجد احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.

وتضامناً مع الطلاب في كل مكان، نشرت منى تغريدة حول سلوكيات التنمر ورفضها.

تكريم أحمد زكي

تكريماً لذكرى الفنان الراحل أحمد زكي، غرّدت منى بمجموعة من الصور تبرز أدواره المختلفة، مع وفاة الفنان المصري نور الشريف، غرّدت منى بصور للنجم الراحل.

وغرّدت منى زكي بصورة احتفالية لها متمنية لمتابعيها عيداً سعيداً.

أحمد حلمي ومنى زكي على تويتر

الجدير بالذكر أن أحمد ومنى يستخدمان تويتر بانتظام للتواصل مع جمهورهما، ومشاركة لحظات من حياتهم اليومية والترويج لأحدث أعمالهم. ويستخدم الزوجان أيضاً المنصة للمساعدة في زيادة الوعي بأنشطتهما الخيرية والقضايا الاجتماعية الرئيسية. وكان أحمد قد انضم إلى تويتر في عام 2012، وتبعته منى في عام 2013، ما يجعل احتفالهم هذا العام بأعياد ميلادهما الثامن والسابع بالتوالي على المنصة. وبهذه المناسبة، قام تويتر بجمع بعض من أكثر تغريداتهم التي تم إعادة تغريدها؛ ثمانية لأحمد وسبعة لمنى.

شركة تويتر

تويتر هي كل ما يحدث الآن وعن ماذا يتحدث الناس حول العالم. من الأخبار العاجلة أو الترفيه أو الرياضة أو السياسة أو الاهتمامات اليومية، تعرّف على جميع جوانب القصة. إنضم إلى المحادثة وشاهد الأحداث مباشرةً. تتوافر خدمة تويتر بأكثر من 40 لغة في أنحاء العالم، ويمكن الاستفادة منها عبر الموقع twitter.com، وعلى الأجهزة النقالة على اختلاف أنواع نظم تشغيلها، وعبر الرسائل القصيرة. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة about.twitter.com، وتابع @Twitter وحمل تطبيقي تويتر وبيرسكوب على هواتفكم المحمولة من: twitter.com/download وperiscope.tv.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان