اعلان

إعلامية تُهاجم الحجاب: الله لا يقدر وألبسه (فيديو)

إعلامية
إعلامية

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، فيديو لها وهي مرتدية غطاء على رأسها خلال فيديو بث مباشر تتحدث فيه عن أزمة نانسي عجرم وإليسا، حيبث أوضحت فيه أنها ترتدي غطاء وليس حجاب.

وقالت 'الأحمدية' في الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام'، : الله لا يقدر لي ألبس حجاب وهذه راح تعمل قضية تزعل مني أمل حجازي (فنانة محجبة)، يا نانسي أنتي تعرفي أن النقد لا يفسد للود قضية وكلنا بنحبك وأنتي فنانة غالية علينا'.

A post shared by نضال الأحمدية 🇱🇧 (@nidalalahmadieh)

وكتب أحد المتابعين على ما قالته نضال الاحمدية :'شوفى يا نضال الحجاب لينا فرض مش واجب فرض علينا كالصلاة والزكاة والصوم وهو عفه وصون للمرأه'، وكتب آخر :'بس حجاب ستر و عفة ووقار للمرأة وانتي ست محترمة فبلا متزعلش منك نص متابعينك ع فكرة حلو عليكي حجاب'.

ووضعت الفنانة أمل حجازي الإعلامية نضال الاحمدية في موقف محرج أمام العديد من جمهورها وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: 'سؤال موجه إلى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس؟'.

ووجهت أمل حجازي سؤال لنضال:'وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة؟ مع العلم أني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع'؟

لترد نضال الأحمدية على تحدي أمل حجازي بالتعليقات قائلة: 'لا تنقصني الجرأة في قول الحقيقة خصوصا حين يتوفر الشهود وأنت منهم، أطل وأتحدث عن معجزتين حققتهم لي السورة الكريمة بشرط أن تطلي معي'.

WhatsApp
Telegram