اعلان

وفاة الفنان فايق عزب بكورونا.. تعرف على مكان الجنازة

الفنان فايق عزب
الفنان فايق عزب
كتب : دينا دهب

توفى منذ قليل الفنان فايق عزب بعد معانته مع فيروس كورونا الذي أصابه منذ أسابيع، وأكد الخبر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وقال لـ 'أهل مصر' أن الجنازة ستقام من مدينة الإسماعيلية.

وفاة فايق عزب

فايق عزب هو ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بادائه للأدوار الثانوية والمساعدة.

إصابة فايق عزب بكورونا

وكان المهندس خالد عزب نجل الفنان فايق عزب، قال منذ أيام إن الحالة الصحية لوالده أصبحت مستقرة، حيث طمأنه نائب مدير مستشفى العزل بالعجوزة أن درجة حرارته ترتفع أحيانا وتهبط في وقت أخر.

وأوضح خالد في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن والده أجرى المسحة الذرية لفيروس كورونا المستجد مساء يوم الخميس، وأثبتت التحاليل إيجابية الفيروس، وأن والده مصاب بـ 'المرسا' وهي بكتيريا في الجلد وليس مرض كما أشُيع من قبل وتسببت في التهاب رئوي له.

وأشار خالد، إلى أن والده أجرى التحاليل الطبية لبكتريا المرسا وهو يتناول العقاقير والأدوية الطبية لكي يتخلص منها في أسرع وقت، وأن الفنانة نشوى مصطفى تجاور والده في نفس المستشفى التي يتعالج بها والده وحالته الصحية مستقرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة