اعلان

أمراض عانى منها فايق عزب قبل وفاته.. آخرها فيروس كورونا

الفنان فايق عزب
الفنان فايق عزب
كتب : دينا دهب

عانى الفنان فايق عزب قبل وفاته بالعديد من الأزمات الصحية حتى آودت بحياته صباح اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر، ليلقى مثواه الآخير في الإسماعيلية. ونرصد لكم الأمراض التي عانى منها الراحل فايق عزب قبل وفاته.

امراض فايق عزب

كانت بداية الأزمات الصحية للفنان فايق عزب، عندما أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكى وذلك بعد سقوطه على رقبته ذات مرة وتسببت في وقف حركة يده ورجله.

إصابة فايق عزب ببكتيريا مارسا

بعد أن آخرى الفنان فايق عزب العملية الجراحية أصيب بإلتهاب رئوي بكتيرى على الصدر، وأجرى التحليل اللازمة لمعرفة نوع البكتيريا التي آصابته وظهرت أنها بكتيريا مارسا التي تُصيب الصدر.

فايق عزب مصاب بكورونا

وبعد تواجد فايق عزب فى المستشفى منذ أكثر من شهر، أجرى العديد من التحاليل منها مسحة فيروس كورونا حتى ظهر أنه نتيجة المسحة إيجابية وأنه أصيب بالفيروس اللعين.

وفاة الفنان فايق عزب

توفى منذ قليل الفنان فايق عزب بعد معانته مع فيروس كورونا الذي أصابه منذ أسابيع، وأكد الخبر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وقال لـ 'أهل مصر' أن الجنازة ستقام من مدينة الإسماعيلية.

من هو فايق عزب؟

فايق عزب هو ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بادائه للأدوار الثانوية والمساعدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً