اعلان

أسرة طارق عاكف تتلقى العزاء الخميس المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين

طارق عاكف
طارق عاكف

كشفت أسرة الموسيقار الراحل طارق عاكف الذي توفي أمس الأحد، عن تلقى عزاء الفقيد يوم الخميس المقبل بعد صلاة المغرب، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وشيعت جنازة طارق عاكف ظهر اليوم الإثنين من مسجد السيدة نفيسة.

وكتب الموسيقار أمير عبد المجيد عبر الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "الحمد لله بلغنا الأمانة وتمت بخير ورحمك الله يا زميل العمر، تقرر العزاء في أخونا طارق عاكف يوم الخميس الموافق ٢٦/١١ في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين".

ولد طارق عاكف يوم 28 نوفمبر 1960، متعدد المواهب، ملحن وموزع موسيقي مصري وقائد أوركسترا وعازف أورج محترف، درس الموسيقى في دبلوم معهد ليونارد دافينشي قسم الموسيقى في القاهرة، دراسات حرة بمعهد الموسيقى العربية. في العام 1983م تخصص في التأليف والتوزيع الموسيقي.

في بداية مشواره الفني عمل كعازف أورج إلى أن شاهده أحد قادة الفرق الموسيقية وهو المايسترو حمادة النادي، وأبدى إعجابه بموهبته وطلب منه العمل معه. كما عمل في فرقة الموسيقار عمار الشريعي.

ونال طارق عاكف عدد من الجوائز، منها، أحسن موزع موسيقي في الوطن العربي لمدة 10 سنوات (87 - 1997) ، وجائزة أحسن موزع عن أغنية " سيدي وصالك " لأنغام عام 2001 .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم