اعلان
اعلان

هشام ماجد يسخر من أزمة محمد رمضان: "ليشع وشمعون وبنعيون" (فيديو)

محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي
محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

علق الفنان هشام ماجد، على أزمة الفنان محمد رمضان، عقب صورته مع الفنانين الإسرائيليين في حفل خاص بدبي والتي أثارت جدلا واسعا في مصر والعالم العربي.

وبطريقة كوميدية سخر هشام ماجد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو من برنامج البرنامج وهو يقلد فيه أحداث فيلم 'ولاد العم' مع شيكو وأحمد فهمي'وعلق عليه 'ليشع وشمعون وبنعيون'.

وكتب أحد المتابعين على الفيديو الذي نشره هشام ماجد: 'اشمعنا في التوقيت ده بالذات'، فيما علق آخر: 'يا محمد يا رمضان ديه الاغنيه اللي كانت شغاله في المكان اللي انت فيه، وانت بتقول انك متعرفش ان في المكان اسرائيلين والاغنيه اسرائيليه'.

وكشفت نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية، عن إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي حتى مثوله إلى التحقيق في الأول من ديسمبر، وذلك بعد موجة الجدل التي حدثت عقب تداول صور له مع أشخاص من الكيان الصهيوني في دبي بالامارات.

ونظمت جلسة سرية تجمع بين اتحاد النقابات الفنية بحضور رئيسها المخرج عمر عبد العزيز والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتشاور حول أزمة الفنان محمد رمضان وصورته مع فنان إسرائيلي والتي انتشرت مؤخرا.

وأثار محمد رمضان الجدل منذ أيام قليلة بعدما ظهر في مجموعة من الصور مع أشخاص من الكيان الصهيوني خلال حفل أقيم في العاصمة الإماراتية دبي، وتسبب هذا الأمر في حملة موسعة من الهجوم والانتقادات التي طالت رمضان اتهمته بالتطبيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً