اعلان

طارق الشناوي عن أزمة محمد رمضان: يجب التحقيق معه خلال 24 ساعة حتى لو بالفيديو

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على قرار نقابة المهن التمثيلية بوقف محمد رمضان لحين التحقيق معه في القضية المثارة بسبب صورته مع نجوم إسرائيل.

وقال: ينبغي على نقابة المهن التمثيلية والنقيب أشرف زكي بالتحديد استدعاء محمد رمضان بشكل عاجل ويحدد معه موعد خلال أربعة وعشرين ساعة للمثول أمام جهة التحقيق برئاسة مستشار قانوني.

وأوضح طارق في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن قضية محمد رمضان مثارة شعبيا وأثارت جدلا كبيرا، كون تلك الصور التي التقطها مع نجوم اسرائيل خارج الحدود وهناك صعوبة في تواجد رمضان في تلك اللحظة يبقى القرار صائب، مقترحا أن يتم التحقيق معه عن طريق الفيديو.

وأشار الشناوي إلى أن هناك عدد كبير من دول العالم يتخذ فيها القرارات مع الرؤساء بالفيديو: "مفيش مشكلة لو العذر عدم مثوله أمام جهة التحقيق لو خارج الحدود والصح أن يتم التحقيق قبل الإدانة".

واختتم طارق الشناوي حديثه موجها نصيحة للفنان محمد رمضان أن يسارع شخصيا ويطالب نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق معه: "لازم يتقال الكلام ده بشكل قانوني أمام جهة التحقيق ويبقي في نقاش وذلك لصالح جميع الأطراف القضية تجاوزت حدود نقابة الممثلين وأصبحت رأي عام ولا يجوز فيها الانتظار".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة