اعلان

بعد شقائها.. بسمة وهبة توضح حقيقة عودتها لبرنامج شيخ الحارة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

نشرت الاعلامية بسمة وهبة صورة لها برفقة المطرب أحمد سعد وخطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني؛ وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت بسمة وهبة قائلة على الصورة التي نشرتها على انستجرام: 'ايه رأيكم ؟ يا تري حيكون في شيخ حاره جديد ؟.. يا تري الإجتماع ده اتفاق ع حلقه ! ولا ننتظر لما نشوف خطيبه احمد حيحصل معاها ايه ؟'، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من معجبيها وتمنوا ان يعود برنامج شيخ الحارة مجددا.

وعانت الإعلامية بسمة وهبة خلال الفترة الماضية من وعكة صحية صعبة وقالت منذ نحو شهر في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية على ام بي سي مصر، قائلة: ': 'خرجت من العمليات من 10 أيام، بعد إجرائي عملية في المعدة'، لافتة إلى أنها كانت تعانى من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 6 أشهر عانت من الأعراض مرة أخرى.

وتابعت وهبة حديثها قائلة: 'حصلى نزيف في أحد الإجازات الصيفية، وذهبت إلى لندن على الفور لمتابعة التطورات الصحية لمعدتى، والطبيب قالي حتى مش عايز أعمل منظار وكتبلى علاج والحمد لله جاب نتيجة'، مشيرة إلى أنها توجهت إلى طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، مبينة: 'المفروض باخد علاج علشان الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن هي اللي بتنشط الخلايا السرطانية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط